مشروع "طابو" يستكمل بناء منزل نموذجي جديد في قراوة بني زيد بمحافظة رام الله

 

رام الله: أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عن الانتهاء من بناء منزل نموذجي جديد في إحدى مخططات مشروع طابو الهيكلية الواقعة في بلدة قراوة بني زيد بمحافظة رام الله.

 

 

وتعد المنازل النموذجية التي يقوم مشروع طابو بتشييدها في أحضان الطبيعة الفلسطينية الخلابة، مثالاً فريداً للسكن العصري المريح، الذي يتم بناءه بأحجام متنوعة وبأسعار معقولة ومتاحة للجميع، حيث يقوم "مشروع طابو" ببناء هذه المنازل النموذجية وتمليكها للفلسطينيين بسعر التكلفة، الأمر الذي يعزز من تحقيق أهداف المشروع المتمثلة في توفير الفرصة لأبناء الشعب الفلسطيني من التملك والعيش على أرض وطنهم، حيث أن عمليات البناء والاعمار هذه تساهم في حماية الأرض وتثبيت الملكية الفلسطينية لها.

 

وقد أشاد م. خالد السبعاوي مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ومؤسس مشروع "طابو"  بهذا الإنجاز قائلاً: "إن خطوة إطلاق مشروع كمشروع طابو الريادي، والذي يوفر للمواطن الفلسطيني فرصة تملك قطعة أرض مطوبة وخدمة بناء منزل نموذجي مستقل عليها، بأسعار معقولة ومغرية في الضفة الغربية، هو أمر فريد من نوعه ولم يسبق له مثيل في فلسطين" .

 

وأشار م. خالد السبعاوي  إلى قيام الزوار بالتوافد إلى المنازل النموذجية التي تم بناؤها في قراوة بني زيد والمواقع الأخرى بشكل مستمر، الأمر الذي يعكس رغبة العديد من العائلات الفلسطينية بتملك الأراضي وبناء المنازل العصرية في هذه المناطق الجميلة.

 

وتابع حديثه قائلاً: "إن جهودنا تجعل لدى المواطن الفلسطيني خياراً بديلاً للسكن وهو اختيار سكن مستقل على قطعة أرض ذات إطلالة خلابة بدل السكن في شقة صغيرة في حي مكتظ بالسكان" .

 

وأضاف قائلاً: "علاوة على ذلك، يعزز مشروع طابو الحق التاريخي والقانوني للشعب الفلسطيني في امتلاك أراضيهم الفلسطينية وتطويرها والإقامة عليها، بالإضافة إلى استخراج سندات الملكية التي تساعد في حمايتها من الاستيطان والمصادرة غير الشرعية".

 

ويشار هنا إلى أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار قد قامت ببناء مساحات متنوعة من المنازل النموذجية تتراوح بين 80 و100 و120 متر مربع  وذلك في مواقع متعددة من مشاريع طابو وقد تم بالفعل بيع العديد منها، الأمر الذي يحقق المزيد من النجاح لمشروع "طابو".