لماذا تتملك أرضاً في فلسطين

اجعل ارتباطك بفلسطين واقعياً
 
الآن ولأول مرة أصبح لديك الفرصة لتجعل ارتباطك بالأراضي المقدسة واقعاً وحقيقة. لطالما كانت ولا تزال أراضي فلسطين من أكثر البقاع المرغوبة في العالم فمنذ آلاف السنين قصدها كلٍ من الملوك والفقراء، الأباطرة والفلاحين، الباباوات والحجاج على حدٍ سواء مبتغين الخلاص والكمال والثروات حيث يضفي تاريخ فلسطين من الأهمية على هذه الأرض مما يزيد من قيمتها .

أن تتملك أرضاً في فلسطين هو غاية لا تقدر بثمن بنظر كل فلسطيني في أي مكان في العالم حيث أن الأرض بالنسبة له تمثل الهوية والجذور بل وإثبات وجوده فهى إرث السلف وحق الخلف. هذه الأرض هي حيث جاء وحيث سوف يعود. تحقق شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار حلم كل فلسطيني باستعادة إرثه وإعادة إرتباطه بأرض آبائه وأجداده وذلك بتمكينه من تملك قطعة من أرض الوطن له ولأولاده ولأجيالٍ من بعده.

استثمار ناجح بأسعار معقولة

تهيأ شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار لك الفرصة لاستثمار أموالك عوضاً عن حفظها في حساب توفير دون الحصول على أي فائدة تذكر وذلك بشراء قطعة أرض بأسعار معقولة. وقد أثبتت تقارير صادرة عن البنك الدولي أن قيمة الأراضي في فلسطين في تزايد مستمر فقد تضاعفت في بعض السنين وارتفعت إلى ثلاثة أضعاف قيمتها في سنين أخرى. وقد بات امتلاك أرضاً في فلسطين مطلباً للجميع وذلك نظراً لكونه استثمار مربح وموثوق إضافةً إلى قيمة هذه الأراضي التاريخية والوطنية والمعنوية لدى الفلسطينيين كافة.ومن الجدير بالذكر أنه بالرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية الأخيرة فقد استمرت قيمة العقار الفلسطيني بالارتفاع التدريجي.

أحياء سكنية مخططة

تطرح شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار من خلال مشروعها هذه عدد من الأراضي التي هي جزء من أحياء مدنية تم تخطيطها وتصميمها بدقة وعناية حيث أن كلٍ من المخططات العامة لدى شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار قد تم تصميمه بحيث يشتمل على الخدمات العامة مثل المساحات الخضراء والأماكن العامة والطرق الداخلية التي لا تتعدى مساحتها 30% من المساحة الكلية للمخطط العام موفرةً مساحة كافية وتخطيط سليم ومنفذ ملائم لكل قطعة أرض. وقد تم تقسيم متوسط مساحات القطع بحيث تكون مساحة كل قطعة حوالي 1000 م2 (1 دنم صافي) وتم تنظيمها بحيث تمثل مساحات سكنية. قام فريق العاملين لدى شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار المكون من عدد من المهندسين المعماريين والمخططين المدنيين بتصميم الطرق الخارجية التي تصل المخططات العامة بالشوارع الرئيسية بالإضافة إلى أنه سيتم شق جميع الطرق الداخلية ومنافذ القطع من قبل الشركة موفرةً منفذ ملائم لكل قطعة.

 

توفر لك شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار فرصة الاستثمار الناجح من خلال تحضيرها للمخططات الرئيسية لأحياء سكنية مجاورة لأكبر المدن الفلسطينية وتقسيم هذه الأراضي لقطع أصغر في المساحة وأقل في السعر وصالحة لعدة أغراض كما وتوفر الطرق الداخلية التي تخدم كل قطعة أرض مما يزيد من قيمة استثمارك أمام عينيك.

استثمار أخلاقي

عبر شرائك قطعة أرض في فلسطين وتسجيلها باسمك تكون قد ساهمت بحماية هذه الأراضي من أي عملية سلب غير شرعية حيث أن الأداة الأساسية للاحتلال هي سلب الأراضي الفلسطينية الغير مسجلة و اعتبارها "أراضي دولة". علماً أن نسبة الأراضي الفلسطينية المسجلة لا تتعدى الثلث وذلك حسب تقارير البنك الدولي. بذلك فإن تملكك أرضاً في فلسطين يحميها من السلب والاستيطان الغير شرعيين كما ويدعم حق ملكية وحكم هذه الأراضي الفلسطينية من قبل الفلسطينيين أنفسهم.