ترمسعيا

يبعد مخطط ترمسعيا مسافة 23 كم عن مدينة رام الله، وتشتهر بلدة ترمسعيا بالسهول الخضراء والجبال، متوفر فيها العديد من المدارس والأنديه الرياضية بالإضافة للمراكز الطبيه والمستشفيات و فروع لمختلف البنوك الفلسطينية بالإضافة للطراز المعماري الحديث، يمكن الوصول إلى هذا المخطط خلال 15 دقيقة بالسيارة من رام الله، ويجري العمل على امداد شبكة من الطرق الداخلية المعبدة وخطوط الكهرباء.

احجز أرضك الآن

كوبر

تقع بلدة كوبر إلى الشمال الغربي من مدينة رام الله حيث تبعد 9 كم عن مركز المدينة، كما وتبعد حوالي 3 كم عن جامعة بيرزيت التي تعد واحدة من أعرق الجامعات في فلسطين، وتحتل موقعاً استراتيجياً مهماً في مركز التنمية الاجتماعية والثقافية في فلسطين. وترتفع 640 م عن مستوى سطح البحر. وتتمتع كوبر بمنظر واطلالة رائعة على التلال الفلسطينية الجميلة.

احجز أرضك الآن

كفر عين

سميت كفر عين بهذا الاسم نسبة إلى العديد من عيون الماء (الينابيع) التي تقع على أراضيها وفي الجهات كافة من حولها. تقع قرية كفر عين على بعد 25 كم شمال غرب مدينة رام الله، وترتفع عن سطح البحر حوالي 400 م، وتبلغ مساحة أراضيها الكلية 3000 دونماً، والمساحة العمرانية حوالي 150 دونماً. تغطي الاراضي المزروعة بالزيتون معظم أراضي القرية، ويوجد في القرية ما يفوق ال 300 دونم من الاراضي القابلة للزراعة.

احجز أرضك الآن

قراوة بني زيد

يرجع تاريخ بلدة قراوة بني زيد إلى القرن الثاني عشر وتبعد حوالي 22 كم عن مركز مدينة رام الله، وتتميز قراوة بني زيد بالمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس خصوبة أراضيها وجمال المشاهد الطبيعية الخضراء وترتفع 350 م عن مستوى سطح البحر .

احجز أرضك الآن

فرخة

تبعد مخططات فرخة مسافة 25 كم عن مركز مدينة رام الله، وتقع على ارتفاع 600 م فوق سطح البحر. تتمتع جميع مخططات فرخة بالمناظر الخلابة، المناطق الخضراء، المرافق العامة، والطرق الداخلية والتي تمثل 30% من مساحة المخطط. تتبع بلدة فرخة محافظة سلفيت.

احجز أرضك الآن
https://d2adgwutoch8lt.cloudfront.net

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات